الجولة 14 - جائزة كوريا الكبرى

الموضوع في 'تغطية سباقات 2014' بواسطة محمد جواد, بتاريخ ‏30/9/13.

  1. محمد جواد

    محمد جواد مشرف طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏13/5/11
    المشاركات:
    9,534
    الإعجابات المتلقاة:
    2,653
    حادث كيمي رايكونن في تجارب اليوم، فقد السيطرة على السيّارة عند المنعطف الأخير :

     
    أعجب بهذه المشاركة علي العراقي
  2. محمد جواد

    محمد جواد مشرف طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏13/5/11
    المشاركات:
    9,534
    الإعجابات المتلقاة:
    2,653
    ?Why did you crash Kimi

    " I ran out of talent "

    :p
     
  3. LUBNA

    LUBNA

    إنضم إلينا في:
    ‏12/9/12
    المشاركات:
    344
    الإعجابات المتلقاة:
    346
    طبعا هنالك اخبار ب تعرض كوريا ل اعصار فيتاو ...
    خبراء الأرصاد الجوية اعلنوا أنه من المرجح أن تتأثر تصفيات السبت المقبل جراء اقتراب العاصفة، ومن المتوقع هبوب رياح مصحوبة بأمطار على الجزء الجنوبي من كوريا الجنوبية يوم الأحد المقبل.

    *بالمناسبة
    سباق الجائزة الكبرى الذي أقيم في كوريا الجنوبية عام 2010 تأثر أيضا بهطول أمطار غزيرة الأمر الذي أدى إلى تأخير بداية السباق واستخدام سيارات الأمان لفترات ممتدة.
     
    أعجب بهذه المشاركة Yousse-F-errari
  4. Yousse-F-errari

    Yousse-F-errari مشرف طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏12/11/12
    المشاركات:
    13,660
    الإعجابات المتلقاة:
    6,106
    انا النهارده كنت نايم الصراحه مقدرتش اصحي بس هحاول بكره ان شاء الله
     
  5. Yousse-F-errari

    Yousse-F-errari مشرف طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏12/11/12
    المشاركات:
    13,660
    الإعجابات المتلقاة:
    6,106
    ترتيب التجارب الحره الثانيه

    [​IMG]
     
  6. Yousse-F-errari

    Yousse-F-errari مشرف طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏12/11/12
    المشاركات:
    13,660
    الإعجابات المتلقاة:
    6,106
    ترتيب التجارب الحره الاولي

    [​IMG]
     
  7. محمد جواد

    محمد جواد مشرف طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏13/5/11
    المشاركات:
    9,534
    الإعجابات المتلقاة:
    2,653
    يا ريت تتأجّل التجارب التأهيلية ساعة أو ساعتين حتى نتمكّن من النّوم قليلاً :D
     
    أعجب بهذه المشاركة علي العراقي
  8. LUBNA

    LUBNA

    إنضم إلينا في:
    ‏12/9/12
    المشاركات:
    344
    الإعجابات المتلقاة:
    346
    صحيح !! التوقيت غير مريح ابدا رجعنا مثل بداية البطولة :oops:
     
  9. Yousse-F-errari

    Yousse-F-errari مشرف طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏12/11/12
    المشاركات:
    13,660
    الإعجابات المتلقاة:
    6,106
  10. Yousse-F-errari

    Yousse-F-errari مشرف طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏12/11/12
    المشاركات:
    13,660
    الإعجابات المتلقاة:
    6,106
    ههههههههههههه يا ريت
     
  11. Yousse-F-errari

    Yousse-F-errari مشرف طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏12/11/12
    المشاركات:
    13,660
    الإعجابات المتلقاة:
    6,106
    [​IMG]
     
    أعجب بهذه المشاركة snake
  12. eslam1986

    eslam1986

    إنضم إلينا في:
    ‏8/7/11
    المشاركات:
    871
    الإعجابات المتلقاة:
    236
    - نيكي لاودا يكشف كذب الفيا بشأن سلامه و قانونيه سياره الريدبول , لاودا قال ان الفيا طلبت من الريدبول تعديل علي ال ECU حتي تستطيع المشاركه في سباق كوريا .
     
    أعجب بهذه المشاركة Khatab Omar
  13. eslam1986

    eslam1986

    إنضم إلينا في:
    ‏8/7/11
    المشاركات:
    871
    الإعجابات المتلقاة:
    236
    ما الذي من الممكن ان يفعله فريق الريدبول للحصول علي شئ شبيه بالتراكشن كونترول :
    1- (Cylinder Deactivation) :خلال الخروج من المنعطفات البطيئه بدلا من استخدام كامل طاقه المحرك و استخدام ال 8 سلندرات يتم تشغيل جزء من سلندرات المحرك (من 2 الي 4 سلندرات) خلال الخروج من المنعطفات البطيئه لتقليل كميه القدره التي ينتجها المحرك مما يجعل الاطارات الخلفيه لا تدور علي بعضها و يجعل الخروج من المنعطفات بصوره سلسه ثم يعود المحرك لوضعه الطبيعي (استخدام ال 8 سلندرات) عند الضغط علي دواسه الوقود بصوره كبيره .

    2- (KERS): خلال الخروج من المنعطفات الطاقه الخارجه من المحرك تكون اكبر من قدره العجلات الخلفيه مما يجعلها تدور حول نفسها عند حدوث ذلك عن طريق ال ECU تبدأ بطاريه الكيرز في الشحن عن طريق كبح جزئي العجلات الخلفيه بصوره تجعلها لا تدور حول نفسها في طريقه مشابهه للتراكشن كونترول و عند الوصول لسرعه معينه فانه يتم ايقاف شحن بطاريه الكيرز و ايصال كل طاقه المحرك للعجلات الخلفيه .
     
  14. eslam1986

    eslam1986

    إنضم إلينا في:
    ‏8/7/11
    المشاركات:
    871
    الإعجابات المتلقاة:
    236
    - الريدبول قامت بتطوير رافعه للسياره تعمل تلقائيا علي وضع السياره علي الارض بعد تغيير الاطارات اوتوماتيكيا تكلفه تطوير هذه الرافعه 100 الف يورو و تسرع من وقفه الصيانه ب 0.5 ثانيه .
     
  15. Yousse-F-errari

    Yousse-F-errari مشرف طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏12/11/12
    المشاركات:
    13,660
    الإعجابات المتلقاة:
    6,106

مشاركة هذه الصفحة