منع "ألونسو" من التحدث حول "فيراري" عبر "تويتر"

الموضوع في 'أخبار الفورمولا1' بواسطة SULTAN AKA VETTEL, بتاريخ ‏29/11/13.

  1. Yousse-F-errari

    Yousse-F-errari مشرف طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏12/11/12
    المشاركات:
    13,660
    الإعجابات المتلقاة:
    6,106
    بلاش نبقي ضد الفيراري و خلاص لما الفريق ياخد قرار لتحسين مانعدش نهاجم و خلاص من الاخر الونسو و كلامه علي التويتر بيعمل مشاكل كتير و انت عارف كدا لما جات الفتره اللي الاعلام كله بيتكلم يقول العلاقه سيئه بين فرناندو و الفيراري كل دا بسبب تويتر احنا في غني عن كل هذا الكلام في الاعلام عايزين كل واحد يركز في شغله
     
  2. فهد التميمي

    فهد التميمي سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏6/8/13
    المشاركات:
    1,596
    الإعجابات المتلقاة:
    2,212
    ما شاء الله عليك .. دكتور مصطفى ..
    أقول أن متابعي الفورملا1 .. في المنتدى لـF1ARAB.. هم أجدر من مسئولي بعض فرق الفورملا1 .. ومنهم سعادتك ..
    كل التوفيق للجميع ..
     
    dr_mostafa327 و Yousse-F-errari معجبون بهذا.
  3. dr_mostafa327

    dr_mostafa327 سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏26/3/13
    المشاركات:
    3,637
    الإعجابات المتلقاة:
    3,251
    انا عندى مبادىء بحب احكم بيها على الامور و بحب يكون ليا رأى بتاعى انا...مش بحب اعيش فى وهم ولا عاش الملك مات الملك...الناس كلها اللى ليها رأى قوى ممتاز شايفه ان ادارة الفريق مجموعه من الفشله و شايفه شغلهم للسنه الجديده فاشل و شايفه قراراتهم اللى منها هذا القرار فاشل..اللى عاوز يعالج مشكله صح يعالج الاصل....مش يعمل زى اللى بيتخانق داخل بيته فيقوم يقفل الشباك علشان الجيران لا يسمعوا صوته هههههه...و فى الاخر هم لازم يبقو صح علشان هم الفيرارى المتفوقين فى كل حاجه و اللى لسه كسبانين بطولة العالم ال100 على التوالى ههههه و احنا المشجعين الفاشلين ههههه
     
    أعجب بهذه المشاركة فهد التميمي
  4. ImaD-M-DZ

    ImaD-M-DZ سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    10,499
    الإعجابات المتلقاة:
    4,812
    في الماضي القريب : نافسنا في 2007 و 2008 و في 2010 .
    في الحاضر نافسنا في 2012 و في 2013 لولا تغير الاطارات .
    في المستقبل : اعدنا تطوير نفق الهواء بالكامل + طورنا ولانزالنطور في جهاز المحاكة + تعاقدنا معدة مهندسين أبرزهم اليسون + تعاقنا مع أبرز السائقين في الفورميلا 1 .
    ===========
    هل هناك فريق في العالم يريد من سائقه أو لاعبه أن يتحدث عن مشاكله مع الفريق ؟ أكيد لا ، فلما تمنعونه عن الفيراري ؟؟
    تخيل لو كان رد الريدبول بعدما قال ألونسو أنه يتمنى سيارة الريدبول في عيد ميلاده ب "حتى ألونسو رغم أنه مع الفيراري الا أنه يتمنى سيارة الريدبول" ، أريد رأيك بصراحة : كيف سيكون وضع الفيراري حينها ؟
     
    Wael Elshishini و dr_mostafa327 معجبون بهذا.
  5. ImaD-M-DZ

    ImaD-M-DZ سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    10,499
    الإعجابات المتلقاة:
    4,812
    وهل يمتنعوا عن التصريح مثلا ؟؟
    في الريدبول : نيوي يصرح،كريستان هورنر يصرح ، المدير الرياضي للريدبول -نسيت اسمه- يصرح / مالك الريدبول مارديتش يصرح.
    في المرسيدس : روس براون يصرح،توتو وولفيصرح، لاودا يصرح و....
    +
    هل تعلم أنه قبل كل سباق يقام مؤتمر صحفي للتقنيين للادلاء بالتصريحات (وفي الفيراري هناك فراي و أليسون)؟ هل تعلم أنه هناك مؤتمر صحفي لمدراء الفرق للادلاء بالتصريحات قبل كل سباق (دومينيكالي)؟ .
    +
    مشاكل الفيراري في تصميم السيارة لا أكثر ولا أقل .
     
    أعجب بهذه المشاركة Yousse-F-errari
  6. dr_mostafa327

    dr_mostafa327 سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏26/3/13
    المشاركات:
    3,637
    الإعجابات المتلقاة:
    3,251
    عجبنى جدا كلامك اخى عن الخطوات الايجابيه لكن هنشوفها تؤتى ثمارها او لا فى القريب العاجل...مع انى اشك هههه..

    لكن عزيزى ...لا احد يتذكر فى النهايه من صاحب المركز الثانى ....كمان لو هنرجع للموسم المنقضى ( الماضى القريب جدا ) هتلاقى اننا بعدل ربنا نستحق المركز الرابع ( و ليس الثالث ) فى ترتيب الصانعين...و لا تعجبنى حجة تغيير الاطارات ( و كأنها كانت مشكلتنا الوحيده ههههه ) ...الخلاصه اننا نشجع فريق من المفترض انه اقوى فريق فى البطوله ب أعلى ميزانيه و اكبر طاقم بشرى و تقنى و production facilities و مدعومه ب media support قوى جدا...من المفترض اننا ننافس فى كل سباق على المركز الاول...انما الواقع الاليم اننا فى بعض الحلبات نجد سيارتنا فى مستنقع الوسط و لا نقدر حتى على تحقيق منصه....الفريق عنده مشاكل كتيييييييييييييييييييييره و من المفترض ان نعالج هذه المشاكل وننتج سيارة تنافسيه قويه و هو دا الحل الحقيقى لمشكلة الونسو...حتى تجعله يجدد للفريق ولا ينتقل للمكلارين...و ابقا شوف اخى العزيز أثار هذا الكبت النفسى على الونسو هههههه...راقبو جميعا ال body language و team radios لالونسو و اللى هتأثر كتير عليه
     
  7. dr_mostafa327

    dr_mostafa327 سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏26/3/13
    المشاركات:
    3,637
    الإعجابات المتلقاة:
    3,251
    و الله يا اخى عارف كويس جدا كل هذه المؤتمرات...لكن واضح انك لم تقرأ كلامى جيدا....انا قلت كلام واضح و صريح ب ان تصريحات مسئولو الفيرارى تعكس تداخل فى السلطات و لا يوجد تنسيق بينهم...و ممكن تراجع بنفسك الفتره منذ استقدام اليسون و هو المدير التقنى الجديد لكن فراى وقتها كان هو من يتحدث فى اختصاصاته هههه...لا اقصد فى المؤتمرات الرسميه ..انما فى احاديث و مقابلات صحفيه اخرى
     
  8. Anas El Bermawy

    Anas El Bermawy سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏8/4/13
    المشاركات:
    1,385
    الإعجابات المتلقاة:
    787
    عجبني اوي تعليقك على مشكلة الاطارات
     
  9. ImaD-M-DZ

    ImaD-M-DZ سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    10,499
    الإعجابات المتلقاة:
    4,812
    ههههههههههه ماأخبيش عليك،أنا أيضا أشك خخخخخ ، لكن الفريق يقوم بكل ما يلزم ، في رأيك ما هو الحل ؟
    +
    مشكلتنا وعلى حسب كلام لوكا هي 3 : تغيير الاطارات + التحديثات التي لاتعمل + تأدية ماسا الضعيفة
    http://www.f1fanatic.co.uk/2013/10/01/tyre-change-not-the-only-reason-for-struggles-ferrari/
    لكن رأيي الشخصي تغيير الاطارات هو السبب الرئيسي ،لأن قبل تغيير الاطارات جميع الخبراء حذروا من أن أي تغيير سيضر بانسيابية السيارة وبالتحديثات الجديدة وبأن تغيير الاطارات سيكون في مصلحة فريق على حساب الاخر وهذا بالضبط ماحصل :
    أحد أكبر مهندسي الويليامز وقبل تغيير الاطارات حذر من أن التغيير سيكون له عواقب وخيمة :
    http://www.crash.net/f1/new/191725/1/williamsrecoveryatmercyoftyres.htm
    بل حتى بول هيمبري ممثل البيريلي قال أن تغيير الاطارات سيأثر على انسيابية السيارات والتغيير سيكون لصالح الريدبول فقط :
    http://en.espnf1.com/f1/motorsport/story/95527.html
    أعبجني مخطط في منتدى اخر يوضح كيف كان تأثير تغيير الاطارات على الفرق : لاحظ الفيراري + التروروسو+الفورس انديا أكبر المتضررين ، بنما استفاد فريق الريدبول والساوبر .
    [​IMG]
    حتى فريق الفورس انديا قال أن التغيير هو سبب تفوق المكلارن عليه :
    http://www.autosport.com/news/report.php/id/111631
    حتى ألونسو صرح بأن تغيير الاطارات هو السبب الرئيسي في خسارته المنافسة على اللقب :
    http://www.f1fanatic.co.uk/2013/09/23/tyre-compound-changes-hurt-title-bid-alonso/
    +
    أما بخصوص المنافسة فشيء بديهي أن كل الفرق تتعرض لكبوة،المكلارن في 2012 كانت المنافس الرئيسي للرديبول،أما في 2013 فلم تحقق ولو منصة واحدة !!
    +
    الفريق عمل كل شيء ليحل مشاكله ، وكما قلت لك سابقا في رأيك ماهو الحل ؟
     
    أعجب بهذه المشاركة Yousse-F-errari
  10. ImaD-M-DZ

    ImaD-M-DZ سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    10,499
    الإعجابات المتلقاة:
    4,812
    كيف لايوجد تنسيق ياغالي،قلت لك هناك مؤتمرات هي من تحدد مكان وتوقيت وهوية من يصرح .
    فراي لم يتحدث في اختصاص ليس له،فراي هو المدير التقني + أحيانا لايتواجد أليسون على الحلبة فأكيد فراس من سيصرح مكانه والعكس صحيح.
    لاتنسى بأن الفريق قبل كل سباق ينزل فيديو لاستعداد الفريق لكل جائزة والذي توجد به تصريحات لعدة مسؤولين .... بالمختصر كل تصريح له مناسبة
     
    أعجب بهذه المشاركة Yousse-F-errari
  11. dr_mostafa327

    dr_mostafa327 سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏26/3/13
    المشاركات:
    3,637
    الإعجابات المتلقاة:
    3,251
    انا عاوز اصحح معلومه...فراى كان هو المدير التقنى قبل مجىء اليسون....الذى اصبح بدوره المدير التقنى الجديد و اصبح ل فراى منصب كبير المهندسين..ههههههههههه شفت بقا حتى احنا مش عارفين مين فيهم مسئول عن ايه ؟؟
     
  12. dr_mostafa327

    dr_mostafa327 سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏26/3/13
    المشاركات:
    3,637
    الإعجابات المتلقاة:
    3,251
    الحل هو ثورة تصحيح كبيره داخل الفريق...اقصاء كل الفشله لانك لن تأخذ منهم سيارة تنافسيه و استقدام كفاءات تقدم لك ذلك و تستطيع التأقلم على اى امر متغير....ليس جلب اليسون فقط ...كل الطاقم ...كل العاملين ايضا... و اولهم دومينيكالى الفاشل...لابد من البناء على اساس جديد قوى.
    +
    ضرورة كشف الفساد المالى و الادارى و الفنى داخل الفريق....اين تذهب اكبر ميزانية فريق فورمولا وان !!!! لضمان عدم استمرار حدوث ذلك ف المستقبل.
    +
    جلب نيوى بأى ثمن...و معه الفتى الذهبى الخارق فيتيل لانى متوقع شخصيا انه اخر موسم لالونسو مع الفريق.
     
  13. ImaD-M-DZ

    ImaD-M-DZ سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    10,499
    الإعجابات المتلقاة:
    4,812
    هذا ماقام به مسؤولي الفيراري منذ مدة، بعد خسارة لقب 2010 طردوا كريس داير المسكين + بعد موسم 2011 الكارثي طردوا ألدو كوستا + استقدموا فراي والذي بدوره استقدم عدة مهندسين من المكلارن + استقدمنا عدة مهندسين من فرق اخرى كالمرسيدس واللوتس+حتى نيوي حاول الفريق التعاقد معه لكنه رفض .
    +
    أي فساد مالي ؟؟ لاتنسى أن الفريق جدد نفق الهواء بالكامل وقام ببناء منشأة خاصة بالفورميلا 1 + لاتنسى أنه كان يؤجر نفاق هواء تويوتا.
    +
    هل تعتقد ان فيتيل أفضل من النانو والايس مان ؟؟
    الفيراري أكبر من أن يكون بها فساد مالي .
     
    آخر تعديل: ‏7/12/13
    أعجب بهذه المشاركة Yousse-F-errari
  14. ImaD-M-DZ

    ImaD-M-DZ سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    10,499
    الإعجابات المتلقاة:
    4,812
    المعلومة ليست من عندي ... ادخل على صفحة موقع f1-direct ستجدهم كاتبين أنه المدير التقني
    Le directeur technique évoque de nombreux sujets.
    https://www.facebook.com/pages/F1-directcom-et-F1-directfr/194980636318
    في موقع اخر كاتبين أنه مدير المهندسين
    Le directeur de l’ingénierie
    http://www.f1i.com/infos/ferrari-doute-les-moteurs-feront-difference/
    +
    ان أخطأت في الاسم في العيب مني وليس من الفريق
     
    أعجب بهذه المشاركة dr_mostafa327
  15. Mehdi Diaz Alonso

    Mehdi Diaz Alonso مشرف طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏26/7/12
    المشاركات:
    2,005
    الإعجابات المتلقاة:
    1,061
    قرار خاطئ من وجهة نضري ! هدا سيزيد اضغط على الونسو أكتر !
    يبدو أنا الونسو في طريقه لمغادرة الفريق الموسم القادم !
     
    dr_mostafa327 و Yousse-F-errari معجبون بهذا.

مشاركة هذه الصفحة