منع "ألونسو" من التحدث حول "فيراري" عبر "تويتر"

الموضوع في 'أخبار الفورمولا1' بواسطة SULTAN AKA VETTEL, بتاريخ ‏29/11/13.

  1. dr_mostafa327

    dr_mostafa327 سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏26/3/13
    المشاركات:
    3,637
    الإعجابات المتلقاة:
    3,251
    هههههههههههههههههه لا اقصد ابدا و الله ان المشكله عندك....الكلام دا يثبت وجهة نظرى اللى بتكلم فيها و هى ان عندنا مشاكل اصلا فى الاختصاصات...مواقع الانترنت لا تعلم تحديدا هههه و بالتالى كثير من المتابعين لا يعلمون ايضا ...حتى لن ابالغ لو انا قلت ان بات فراع نفسه يعتقد انه ما زال المدير التقنى للفريق ههههههه....هو كان كذلك قبل مجىء اليسون و تحول الى كبير المهندسين فى الفريق ...اما المدير التقنى الجديد هو اليسون....هههههههههه عرفت بقا دلوقتى ان كان عندى حق ؟؟ ;);););):D:D:D:D:D
     
  2. dr_mostafa327

    dr_mostafa327 سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏26/3/13
    المشاركات:
    3,637
    الإعجابات المتلقاة:
    3,251
    لم نأتى بكفاءات اخى العزيز....و الحل هو رحيلهم...احنا بنتكلم عن الفيرارى ( اعرق و اكبر فريق فورمولا وان) لا مجال للصبر او تجارب الهواة..
    +
    ما هى تكلفة نفق الهواء !!! وما هى تكلفة تأجيره !!! و ما هى تكلفة بناء منشأه !!! ليس بالامر الشاق ولا المكلف ابدا ...اين انت من باقى الفرق اصحاب الميزانيات الاقل !!! بخلاف الريدبول طبعا....فى اى مؤسسه او هيئه او اى كيان فى العالم حينما تكون صاحب اكبر ميزانية و تحقق نتائج سيئه لابد ان تحقق بوجود فساد مالى و ادارى و الا توقع استمراره.
    +
    لا تعجبنى الاسطورة التى تقول ان " الونسو اكثر سائق متكامل فى الفورمولا وان "...الميديا الانجليزيه و الايطاليه القويتين لن تروج لاسطورة فيتيل ابدا ...الا لو انتقل الى فريق انجليزى او ايطالى او بعد اعتزاله بوقت طويل ...ههههه.
    +
    فيتيل قوى جدا و هو الافضل حاليا...و لكل وقت سائقه
     
    أعجب بهذه المشاركة Yousse-F-errari
  3. Yousse-F-errari

    Yousse-F-errari مشرف طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏12/11/12
    المشاركات:
    13,660
    الإعجابات المتلقاة:
    6,106
    ميم قالك ان ميزانيه تجديد نفق الهواء او استئجاره قليله ؟؟؟؟ بالعكس دا كتيييير جدا
     
  4. dr_mostafa327

    dr_mostafa327 سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏26/3/13
    المشاركات:
    3,637
    الإعجابات المتلقاة:
    3,251
    استجئاره لا يكلف كثيرا....عكس بناؤه ...يكلف تقريبا 40 مليون دولار و هى ليست من ميزانية هذا العام فقط...حتى فى حينها من المفترض ان نأخذ المركز التانى فى بطولة الصانعين بكل سهوله....و الله هو الونسو هو سبب قوة الفيرارى فقط و حديثه فى حفل الفيا كان مؤثر جدا ....سائق مقاتل شرس يعضق الفوز فقط فعلا
     
    أعجب بهذه المشاركة Yousse-F-errari
  5. ImaD-M-DZ

    ImaD-M-DZ سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    10,499
    الإعجابات المتلقاة:
    4,812
    هذا هو السوق ياغالي ، أين البديل اذا طردنا من هم متواجدين عندنا ؟؟ .....يعني أنت تقر بطريقة غير مباشرة بأن المشكل في المهندسين ;) .
    نفق الهواء لوحده تكلفته 70 مليون :D + كلفة التأجير ،الله أعلم بثمنها + بناء منشأة خاصة بالفورميلا 1 تكلف الكثير الكثير .
    المشكل الكبير كان في القطع وعدم كفائتها + الفيرق جرب أكثر من 4 أجنحة أمامية و 3 خلفية و 4 عوادم وفي كل مرة يختار أحدها ، أغلب موارد الفريق المالية راحت في التجريب وهذا مشكل المهندسين وليس الادارة والفساد المالي كما تقول.
    +
    من 2010 وألونسو يتلقى الثناء من كافة خبراء وسائقي الفورميلا 1 الحاليين أو القدماء وهم من جنسيت مختلفة .
    +
    فيتيل قوي لأن له سيارة خارقة ، لاتقارن النانو والأيس مان بفيتيل ، ألونسو وكيمي نافسوا مع محركات v12 و v8 ، نافسوا مع الميشلان ومع البريدجستون ومع البيريلي،نافسوا مع عدة فرق وأثبتوا قوتهم مع عدة زملاء،نافسوا مع ماس دامبر ومع الدبل دفيوزر والبلون دفيوزر والأف داكت و....كيمي نافس مع المكلارن ومع الفيراري ومع اللوتس ، الونسو نافس مع الرينو ومع المكلارن ومع الفيراري ، ألونسو وكيمي أثبتوا براعتهم مع سيارات ليست بالخارقة ، فيتيل لم يثبت نفسه الا مع سيارات نيوي الخارقة ولم يثبت نفسه الا مع الغازات ، الموسم القادم سنتأكد هل فيتيل سائق خارق بدون غازات أم لا ؟ :D
     
    أعجب بهذه المشاركة Yousse-F-errari
  6. ImaD-M-DZ

    ImaD-M-DZ سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    10,499
    الإعجابات المتلقاة:
    4,812
    هههههه عادي واذا المشكلة في ،فأين المشكل،جل من لاينسى ومن لايخطئ :D .
    هذا الكلام لا يثبت أي شيء ياغالي،يثبت شيء واحد لا أكثر : اما أنا وأحد المواقع على خطأ واما أنت والموقع الاخر على حق .
    من موقع الفريق فراي مدير المنهدسين ،أما اليسون المدير الثقني
    http://formula1.ferrari.com/scuderia

    +
    هناك خطأ في موقع الفري :confused: اكتشفه بنفسك :D
     
    أعجب بهذه المشاركة Yousse-F-errari
  7. nouh F1

    nouh F1

    إنضم إلينا في:
    ‏22/11/13
    المشاركات:
    445
    الإعجابات المتلقاة:
    563
    انا اتفق مع ارائكم في منها مقنع واحترمها كل الاحترام
    بالنسبة لمع الونسو من التصريح قرار خاطئ الكل يصرح لكن هناك ضغط هائل على الونسو يجب العمل على راحته لا زيادة توتره
    بالنسبة للاختصاصات يجب على كل من يصرح ان يصرح في مجال اختصاصه ومجال عمله فقط حتى لا تختلط الاوراق
    اما
    نفق الهواء من منطور محاسبي : هنالك فرق بين سياسة الاستئجار وسياسة التصنيع القيمة المضافة من الخيارين هي الاهم مع مراعاة التكلفة في الحالتين
    الفرق تعد شركات والشركات هدفها
    الاول الاستمرارية ثم الربحية (استمر لكي احقق الربحية واطور) كلاهما مكلف لكن من منهم يقدم قيمة مضافة ومجدية عن الاخر
    الاهم من كل هذا بما انني استقدم الخبرات واضمها الى صفوفي يجب علي ان اراعي الخبرة المتواجدة والخبرة التي استقدمتها والافضل هي التي تبقى كل كيان عندما يمتلك ميزانية كبيرة وبالمقابل نتائجة غير مرضية او ادنى من المتوقع تعمل على اعادة هيكلة
    مع كل الاحترام.
     
  8. Anas El Bermawy

    Anas El Bermawy سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏8/4/13
    المشاركات:
    1,385
    الإعجابات المتلقاة:
    787
    مش ناقصه تلبيخ من الونسو
     

مشاركة هذه الصفحة