الجوله الاولي - جائزه استراليا الكبري

الموضوع في 'تغطية سباقات 2014' بواسطة Yousse-F-errari, بتاريخ ‏2/3/14.

  1. حسين صقر

    حسين صقر سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏2/7/11
    المشاركات:
    3,484
    الإعجابات المتلقاة:
    891
    فى السباق الاخير فى استراليا شاهد صحفى فى Speed Week وهو Mathias Brunner وجود اليابانى Yasuhisa Arai رئيس قسم الفورملاون فى شركه هوندا ومعه ايضاً Kazuo Sakurahara المدير التقنى لشركه هوندا و المسئول عن محرك هوندا الجديد V6 يراقبون عن كثب المحركات الجديد لمرسيدس وفيرارى و رينو
    وقال Yasuhisa Arai : فى بدايه تصنيع محركات الV6 كان لدينا بعض الصعوبات والان نحن راضون تماماً عن مستوى التطوير لدينا ، التفكير لدينا هو الفوز
    [​IMG]
     
  2. dr_mostafa327

    dr_mostafa327 سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏26/3/13
    المشاركات:
    3,637
    الإعجابات المتلقاة:
    3,251
    * احب اوضح نقطة مهمه جدا ... شخصيا انا ضد مبدأ (( ٍاضعاف قوة الكبير )) ... (( ليه لازم نعاقب الناجح !!! )) ... الكبير او الناجح هنا يطلع فيرارى او ماكلارين او ريدبول حتى ... ما يهمنى فعلا المبدأ .

    * الرياضة عمرها ما كانت ابدأ عادلة سواء على مستوى الفيا او على مستوى فرق البطولة نفسها ... حتى فرق البطولة الموجوده كلها فى مراحل ما على مدار تاريخ الفورمولا وان و هى تستغل المناطق الرمادية فى قوانين البطولة , حتى تنتهك القانون احيانا ..و الكلام حاليا على غش او تلاعب الريدبول (( ان صح )) فهو ليس الاول و الاخير و مش الفريق الوحيد اللى عمل كدا علشان نقول انه على راسه ريشه ... رجاء الرجوع قليلا للخلف و النظر الى الصورة بشكل بانورامى اكتر (( اقصد نظرة اوسع على التاريخ )).

    * الريد اشتغلو فى النوووور ... لكن الحل الخاص بهم فى الاخر فى النهايه (( غير قانونى )) ... لكن انا هسأل سؤال خبيث شوية و اقول مين اللى وجه القوانين هذا الموسم لتحقيق مصلحته !!!! هل تعلمون ما حدث فى مارنيللو فى اجتماع ما قبل الموسم !!! و سلمولى على نزاهة مستر E و الفيا بتاعته اللى مفيش عندهم حد على راسه ريشه :p:p:p:D:D:D
     
  3. dr_mostafa327

    dr_mostafa327 سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏26/3/13
    المشاركات:
    3,637
    الإعجابات المتلقاة:
    3,251
    ايه رأيكم فى خبر شفته دلوقتى و هتأكد منه ان شاء الله :_

    (( الفيا تسمح للفيرارى و ريدبول بتطوير وحدات الطاقة ... لسه فيه ريش كتير اهووووو .... مش ريشه واحده )) :p:p:p:D:D:D
     
  4. خضر الراوي

    خضر الراوي مدير المنتدى طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    6,631
    الإعجابات المتلقاة:
    2,051
    ماذا تفعل يا نيوي؟ :p
    [​IMG]
     
    Nassir F1 ،Yousse-F-errari ،Khatab Omar و 2آخرون معجبون بهذا.
  5. سامر البدري

    سامر البدري سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏26/5/11
    المشاركات:
    2,617
    الإعجابات المتلقاة:
    2,478
    ينضف گراج البينز هههههههههه اصلوا خسر الرهان مع بادي لوي والخاسر ينضف كراج الرابح :) :) :)
     
  6. سامر البدري

    سامر البدري سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏26/5/11
    المشاركات:
    2,617
    الإعجابات المتلقاة:
    2,478
    طيب كويس والله وهاتلنا قرار الموضوع ده والنبي :)
     
    آخر تعديل: ‏19/3/14
  7. Nassir F1

    Nassir F1 سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏7/7/12
    المشاركات:
    3,704
    الإعجابات المتلقاة:
    2,504
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه خضور
     
  8. Anas El Bermawy

    Anas El Bermawy سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏8/4/13
    المشاركات:
    1,385
    الإعجابات المتلقاة:
    787
    ربما يقوم هذا العبقري بجمع بعض من عوادم محرك مرسيدس الصلبه لدراستها و تحليل البيانات
     
  9. فهد التميمي

    فهد التميمي سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏6/8/13
    المشاركات:
    1,596
    الإعجابات المتلقاة:
    2,212
    مساءك خير وبركة .. دكتور مصطفى ..
    هل يمكن الجزم بعدم وجود مخالفات مهما صغرت (النانو) لدى جميع الفرق .. بنسبة 100% ..؟؟

    في الموسم الماضي ... من منا يذكر تهديد فريق بالانسحاب من المشاركة .. ذكروني من هو ..؟؟

    اتذكر في احد المواسم (في الثمانينات او بداية التسعينات) ..
    كان التزود بالوقود ومحدداً بعدد من اللترات .. الا ان فريق استطاع ان يستخدم ما حدد له وزيادة .. ولم يكتشف الا بعد عدة سباقات .. كان الفريق يضيف (ماءً) على الوقود فيحصل على اضافة للوقود وتبريد داخل المحرك (غرف الاحتراق) بطريقة فنية .. الا ان اكتشف ومنع .. ولا اذكر هل سحبت او الغيت نقاطة .. التي فاز بها ..

    لوجود منطقة رمادية .. كما تفضلت سابقاً .. استغلت باقتدار .. وغيرها كثير وكثير ..
    ومن يجرؤ من الفرق .. فأعلم بأن لدية حلول كثيرة أخرى .. غير ما يكتشفها الفيا .. وسوف يبدع في مجال آخر ..

    ولو كشف النقاب عن المخالفات في المواسم السابقة ... لتغير رأي الكثير من المشجعين عن فرقهم .. (لأنكشف المستور) ..

    تحياتي وتقديري لسعادتكم .. ولمن يقرأ ..
     
  10. سامر البدري

    سامر البدري سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏26/5/11
    المشاركات:
    2,617
    الإعجابات المتلقاة:
    2,478
    تحية طيبة معطرة بالهيل والياسمين استاذ فهد اولا الموضوع طويل عريض والنتيجة شطب نتيجة ريدبول قضي الامر لكن هناك نقطة لفت انتباهي لها احد الاخوة في تعليق على الصفحة الرئسية وهو ان البولت على علم بما سيحدث وان فلتت فقد ضفرت بالنقاط والسر وان لا فقد ضفروا بشي في رأس نوي تحديدا ببساطة لو عدى الامر وهو على علم بانة مخالف فقد ضرب عصفورين بواحد ولكنه لم يعدي مع ضجة اعلامية مع شوية بهارات صحفية وضاع امر ثاني مخبئ اهميته ابلغ واقصى من جهاز تدفق وقود نسبة غلطه ٠.١ خاصتاً وان ركاردو انها السباق اي بيانات كاملة . الريدبول فريق محترف وليس من العدل ان نشكك بقدراتة اذاً هم تعمدوا لغايتاً في نفسِ نوي قضاها وانا شخصياً مع هذا الفلم الهندي :) تحياتي للجميع وافتينا يا دك وبلاش تصفي نيتك والنبي بصراحة مينفعش فريق بطل ممكن يغلط زي كده غلطة فيراري ممكن :p
     
    Khatab Omar ،فهد التميمي و dr_mostafa327 معجبون بهذا.
  11. houssam

    houssam

    إنضم إلينا في:
    ‏4/10/13
    المشاركات:
    282
    الإعجابات المتلقاة:
    226
    السلام عليكم مسائكم خير وبركة لكل أعضاء المنتدى وكل عشاق الفورميلا 1
     
    أعجب بهذه المشاركة سامر البدري
  12. houssam

    houssam

    إنضم إلينا في:
    ‏4/10/13
    المشاركات:
    282
    الإعجابات المتلقاة:
    226
    فيراري غير قادر على تحسين ICE وRHS (الذي يحل محل استعادة الطاقة الحركية). F14-T سوف يحصل على تحديث البرامج في ماليزيا لتحسين ERS (زيادة 33 ثانية في اللفة!) وزيادة قوتها بنسبة 30٪.
     
    أعجب بهذه المشاركة سامر البدري
  13. سامر البدري

    سامر البدري سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏26/5/11
    المشاركات:
    2,617
    الإعجابات المتلقاة:
    2,478
    يطلق عليها احلام اليقظة لفيراري :) ٣٣ ثانية مرة وحدة كان غيرهم اشطر :)
     
  14. houssam

    houssam

    إنضم إلينا في:
    ‏4/10/13
    المشاركات:
    282
    الإعجابات المتلقاة:
    226
    هذه هي المقالة كاملة بالفرنسية لك أخي سامر ;)

    Ferrari serait incapable d'optimiser l'ICE et l'ERS (qui remplace le KERS). La F14-T recevra une mise à jour logicielle en Malaisie pour optimiser l'ERS (boost de 33 secondes au tour!) et augmenter sa puissance de 30%.
    Ferrari se tournera vers un remappage à Bahreïn. Il se dit que le moteur Ferrari est aussi puissant que Mercedes, mais l'ERS ne peut pas fonctionner à pleine capacité encore en raison de défauts électriques.
    Cela dit, on ne sait pas si le problème est d'ordre logiciel ou matériel / mécanique.
    La mise à jour logicielle peut être une demi-étape jusqu'à ce qu'une solution complète soit trouvée. Même si c'est mécanique, ils peuvent modifier le PU (power unit) malgré l'homologation, car il s'agit d'une mesure de fiabilité pour éviter les pépins électriques.
     
    أعجب بهذه المشاركة سامر البدري
  15. dr_mostafa327

    dr_mostafa327 سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏26/3/13
    المشاركات:
    3,637
    الإعجابات المتلقاة:
    3,251
    الراجل بيعمل تجارب سرية مشابهة لنتايج نفق الهواء :p:p:p:D:D:D
     

مشاركة هذه الصفحة