أخبار حصريّة من عالم الفورمولا 1 (شائعات وتكهنات)

الموضوع في 'أخبار الفورمولا1' بواسطة Yousse-F-errari, بتاريخ ‏8/9/14.

  1. محب الفيراري

    محب الفيراري سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    1,935
    الإعجابات المتلقاة:
    1,216
  2. محب الفيراري

    محب الفيراري سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    1,935
    الإعجابات المتلقاة:
    1,216
    سيارة فريق مانور تجتاز اختبار التصادم الالزامي من الفيا
     
  3. محب الفيراري

    محب الفيراري سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    1,935
    الإعجابات المتلقاة:
    1,216
    فريق مانور لم يحدد موعد رسمي لتقديم سيارته الجديدة وحسب التوقعات سيشارك بسيارة موسم 2014 محدثة طبقا للقوانين ومع منتصف الموسم تقريبا أو بدء الجولات الاوروبية سيشارك بسيارة 2015 ومحرك 2015 أيضا
     
  4. فهد التميمي

    فهد التميمي سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏6/8/13
    المشاركات:
    1,596
    الإعجابات المتلقاة:
    2,212
    صباحك خير وبركة .. استاذ ناصر ..
    هل يعني ذلك ان محرك الهوند لا مشاكل فيه .؟..
    ..
    مشاكل الماكلارين لهذا الموسم ... ومشاكل الريدبول الموسم الماضي ..
    فهل تتوقع ان تكون الماكلارين منافسة ضمن الصدراة (الفرق) على اقل تقدير .. حتى نهاية الموسم .؟.
    ..
    كل التوفيق لكم .. ولمن يقرأ ..
     
  5. Nassir F1

    Nassir F1 سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏7/7/12
    المشاركات:
    3,704
    الإعجابات المتلقاة:
    2,504
    اهلاً أخي فهد ، جمعة مباركه لك ومساء سعيد في أنتظارك
    ياليت ( ناصر ) بدون أستاذ

    أولاً : ياصديقي من الخطأ الشائع والذي نقرأه في كل مكان سواء في تويتر أو حتى المنتديات الاجنبيه ، هي مقارنة مشاكل الرينو مع مشاكل الهوندا
    هذا خطأ فادح ، أذ يجب علينا معرفة ماهي مشاكل الرينو العام الماضي مع الردبل
    المشاكل كانت تتلخص في مشكلتين رئيسه / أولها تأخير المزودين في تلبية مطالب الرينو وعلى سبيل المثال للحصر
    الشاحن التوربيني ، الحقن المباشر ، الرينو تأخرت كثيراً في جمع القطع التي تريدها من المزودين من أجل عمل وحدات طاقتها بشكل متكامل وسلس
    ثانيهما / هيكل الردبل الضيق ، الذي سبب صداع كبير جداً للرينو بسببه حدث ارتفاع واختراق المكونات الداخليه للمحرك او حتى الهيكل ومن شأنه شاهدنا تلاسن ما بين نيوي وطاقم الرينو أذ ترى الرينو بأن هيكل الردبل
    لا يحتوي محركها والعكس صحيح ، الردبل لا ترى بأن الرينو غير قادره أن تجعل محركها يحتوي هيكل الربدل
    وبسببه نرى أكبر مشكله للرينو خلال الموسم الماضي اجمع ( المحرك لا يكون مكانه أذ يواجه اهتزاز كبير خلال علمية التشغيل سواء السباق والتجارب)

    ثانيهما : هوندا ، ما نشاهده الان هو ليس خطأ بل مكلارن ، المشاكل الالكترونيه الكهربائيه وبعدها نظام MGUK ، هذا بعد تجاوز مسأله
    التشغيل المتكامل ما بين الوحدات أجمع وهذا الأمر كان في خيريز ، يجعلنا نؤمن بأن مكلارن هي المتسببه في كل ما يحصل
    قلت من ذي قبل ، أن لا تملك مهندس تقني يجمع ما بين الخطين ( هوندا ، مكلارن ) هو نتيجة ما نشاهده الان
    ومن هنا نقول بأن من الصعب ان تستطيع مكلارن ان تجد حل لمشاكلها الكهربائيه في فترة وجيزة ، لكن الرينو مع الردبل
    استطاعو ان يجدو الحلول والسبب يعلمه الجميع طاقم تقني بارع بقيادة نيوي بكل تأكيد تستطيع ان تجد حل
    أن تجد حل هو امر مختلف بأن تملك سياره سريعه ، وهذا ما يجعل في الوقت الحالي من نيوي محبط جداً
    +
    لدي فكرة أخرى اخوي فهد ، لماذا المرسيدس سحقت الجميع السبب يعود لأمر واحد وهو أن جميع مكونات وحدات المرسيدس هي من صنع المرسيدس
    وهنا الفرق بقية الفرق ليست كذلك ، سواء رينو فيراري وحتى الهوندا
    لآجل ذلك نرى الهوندا متأخره بسبب مكلارن ، لو الهوندا جمعت وحدات طاقتها بنفسها متأكد بأنها ستكون في القمه لكن التمني شيء والواقع شي اخر
    +
    أذاً جواباً على سؤالك / لا هوندا لن تكون منافسة للمرسيدس ولا حتى لفرق الطليعه حتى نهاية الموسم الحالي ، بمعنى اخر هذا الموسم سيكون فقط للتعلم لعلى وعسى تستطيع هوندا ان تجبر مكلارن بتغيير سياستها تجاه رغبتها في المشاركه في تصنيع الوحدات مشاركة مع الصانع الياباني
    واسف على الاطاله يا صديقي ،،،
     
    emad12356 ،Yousse-F-errari و فهد التميمي معجبون بهذا.
  6. محمد جواد

    محمد جواد مشرف طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏13/5/11
    المشاركات:
    9,534
    الإعجابات المتلقاة:
    2,653
    رئيس الإتحاد الدولي جون تود قال بأنه سيتم فتح المجال أمام فريق أو فريقين للإنضمام إلى البطولة في المستقبل القريب.
     
  7. محمد جواد

    محمد جواد مشرف طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏13/5/11
    المشاركات:
    9,534
    الإعجابات المتلقاة:
    2,653
    أحد الصحف ذكرت منذ أيام أن ألونسو فقد الذاكرة بشكل مؤقت بعد الحادث لتعود به حوالي ٢٠ سنة الى الوراء، اذ قالت الصحيفة أن ألونسو قال للأطباء " أنا اسمي الونسو، أشارك لي سباقات الكارتينغ وأطمح للوصول الى الفورمولا ١ ".

    إيريك بولييه وفي تصريح لشبكة سكاي البريطانية أشار الى ان ألونسو بالفعل فقد ذاكرته لفترة بسيطة لكن الحادث يتم تصويره بشكل مبالغ عما حدث بالواقع.
     
    أعجب بهذه المشاركة veetteell jordan
  8. محمد جواد

    محمد جواد مشرف طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏13/5/11
    المشاركات:
    9,534
    الإعجابات المتلقاة:
    2,653
    بعض الأخبار تشير إلى أن الفيراري بدأت باختبار تصميم أقصر لأنف السيارة شبيه بالمرسيدس في نفق الهواء، إعتماد هذا الأنف قد يكون في برشلونة.
     
  9. Nassir F1

    Nassir F1 سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏7/7/12
    المشاركات:
    3,704
    الإعجابات المتلقاة:
    2,504
    كما أشرنا من ذي قـبل ، بأن هوندا تريد فرض سيطرتها على الجانب الكهربائي للوحدات طاقتها بدلاً عن مكلارن
    وذلك بسبب أمران مهمان نذكرهم الآن :
    1- مشكلة عيب تصنعي + سوء في الجودة والتي لا تتناسبان مع ما تم تصنيعه من الجانب الياباني .
    2- مشاكل على مستوى التسريبات مما رآيناه خلال التجارب الشتويه سواء على مستوى الزيوت أو المياه
    قررت مكلارن مع الهوندا توزيع مهام مختلفه فيما بينهما
    أولاً : تتكفل الهوندا كاملة بتصنيع وحدات الطاقه وهذا يتضمن نظام الأيرز كاملاً
    ثانياً : تتكفل مكلارن بالجانب الألكتروني من وحدات طاقة هوندا .
    +
    جانسن باتن يقول : قوة الجـر ( تراكشن كنترول ) في محرك الهوندا هو مثير للغايه .
     
    أعجب بهذه المشاركة فهد التميمي
  10. Nassir F1

    Nassir F1 سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏7/7/12
    المشاركات:
    3,704
    الإعجابات المتلقاة:
    2,504
    فرناندو الونـسو ، شخص ( غير معقول ) على الأطلاق
    أفضل انطلاقة في العقد الأخير ، unbelievable El Nano


    +
    كم أشتقنا ألـيك​
     
    achraf1991 و Yousse-F-errari معجبون بهذا.
  11. محمد جواد

    محمد جواد مشرف طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏13/5/11
    المشاركات:
    9,534
    الإعجابات المتلقاة:
    2,653
    بعض المصادر تشير إلى أن فريق مانور تقدّم بطلب للإتحاد الدولي للحصول على سوبر لايسنس للسائق روبرتو مرعي، يبدو أن الأسباني قد يكون الأوفر حظاً للحصول على المقعد الثاني، لكن المشكلة أن مرعي يملك عقداً للقيادة لإحدى فرق بطولة الفورمولا رينو 3.5 هذا الموسم، لذا لازالت الأمور غير واضحة في هذا الشأن .
     
    أعجب بهذه المشاركة محب الفيراري
  12. محب الفيراري

    محب الفيراري سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    1,935
    الإعجابات المتلقاة:
    1,216
    رسمياً - روبيرتو مرعي السائق الثاني لفريق مانور لموسم 2015

    بذلك سائقي فريق مانور لموسم 2015 هم :-

    1 - ويل ستيفنز

    2 - روبيرتو مرعي
     
  13. محب الفيراري

    محب الفيراري سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    1,935
    الإعجابات المتلقاة:
    1,216
    تم تأكيد الخبر رسمياً
     
  14. محمد جواد

    محمد جواد مشرف طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏13/5/11
    المشاركات:
    9,534
    الإعجابات المتلقاة:
    2,653
    يبدو ان فان دير غارد قد فاز بالقضية وستحكم المحكمة له بأحقية القيادة للساوبر نهاية هذا الأسبوع !
     
  15. محمد جواد

    محمد جواد مشرف طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏13/5/11
    المشاركات:
    9,534
    الإعجابات المتلقاة:
    2,653
    القضاء سيستمع للإستئناف المقدم من قبل ساوبر يوم الخميس الساعة ٩:٣٠ صباحاً، على الفريق تقديم أسماء السائقين الذين سيشاركوا في الجولة بوقت اقصاه يوم الخميس الساعة ٤:٣٠ بعد الظهر بتوقيت استراليا.
     

مشاركة هذه الصفحة