أخبار حصريّة من عالم الفورمولا 1 (شائعات وتكهنات)

الموضوع في 'أخبار الفورمولا1' بواسطة Yousse-F-errari, بتاريخ ‏8/9/14.

  1. محمد جواد

    محمد جواد مشرف طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏13/5/11
    المشاركات:
    9,534
    الإعجابات المتلقاة:
    2,653
    تعليق مديرة فريق ساوبر مونيشا كالتينبورن على قرار المحكمة " نحن نشعر بخيبة أمل حيال القرار الذي تم اتخاذه، نحتاج إلى بعض الوقت بعض الوقت لفهم حيثيات هذا القرار وتداعياته على بداية الموسم بالنسبة لنا. لا نودّ وضع الفريق أو أي سائق آخر في موضع خطر، من خلال إشراك سائق غير جاهز في سيارة تم تصميمها وفقاً لسائقَين آخرَين"
     
  2. محمد جواد

    محمد جواد مشرف طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏13/5/11
    المشاركات:
    9,534
    الإعجابات المتلقاة:
    2,653
    شركة رينو كشفت بعض التفاصيل حول المكاسب التي جنتها خلال الفترة الشتوية :

    - رينو أصبحت قادرة على تحصيل 25 % طاقة حرارية أكثر مما كانت قادرة عليه الموسم الماضي.
    - المحرّك أصبح يستهلك نسبة وقود أقل بحوالي 5% على كافة نسب الوقود.
     
    أعجب بهذه المشاركة فهد التميمي
  3. محمد جواد

    محمد جواد مشرف طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏13/5/11
    المشاركات:
    9,534
    الإعجابات المتلقاة:
    2,653
    المحكمة لم تقبل الإستئناف المقدّم من قبل فريق ساوبر، وبالتالي فاز فان دير غارد بالدعوى وستكون له أحقية المشاركة في السباق الأسترالي !
     
  4. محمد جواد

    محمد جواد مشرف طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏13/5/11
    المشاركات:
    9,534
    الإعجابات المتلقاة:
    2,653
    هوندا سوف تتحصل على 9 مفاتيح لتطوير المحرك هذا الموسم، مرسيدس تبقى لها 7 مفاتيح لم تستخدمها، فيراري 10، رينو 12 .
     
    SULTAN AKA VETTEL و veetteell jordan معجبون بهذا.
  5. محمد جواد

    محمد جواد مشرف طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏13/5/11
    المشاركات:
    9,534
    الإعجابات المتلقاة:
    2,653
    [​IMG]
     
    أعجب بهذه المشاركة veetteell jordan
  6. Nassir F1

    Nassir F1 سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏7/7/12
    المشاركات:
    3,704
    الإعجابات المتلقاة:
    2,504
    سيكون لدينا تحليل كامل وتفصيلي عما يحدث لمكلارن - هوندا ، في السباق الافتتاحي
    وما سيفعلونه في المستقبل ، في الساعات القليله القادمه من الممكن أن أ ضعها في موضوع مسـتقل ،،،​
     
    أعجب بهذه المشاركة veetteell jordan
  7. Nassir F1

    Nassir F1 سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏7/7/12
    المشاركات:
    3,704
    الإعجابات المتلقاة:
    2,504
    معلومه مهمه جداً : جميع ما يطلقه فريق مكلارن ( برمته ) رون ، بولييه ،
    هــراء الأمور أصعب بكثير مما يحاولون تبسيطه أو التقليل من شأنه ، سأطرح ما في جعبتي ، بعد دقائق​
     
    أعجب بهذه المشاركة veetteell jordan
  8. Nassir F1

    Nassir F1 سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏7/7/12
    المشاركات:
    3,704
    الإعجابات المتلقاة:
    2,504
    كيفين ماغنسين : يقول لقناته المحليه الدنماركيه TV3 الرياضيه بأنه لا يتوقع أن يرى تأديه تنافسيه أو انتعاشه حقيقه لمكلارن هوندا
    هذا الموسم كاملاً ، خخخخخ مسخره :cool:.
    - موضوعنا المهم وهو ما لذي يحدث الان لوحدة هوندا وماهو مستقبلها على المدى القريب والبعيد :

    هناك ثلاث مشاكل رئيسيه تعجل من الهوندا عاجزة عن البدء في تطوير وحداتها قبل أصلاحها وهي كالتالي

    1 - مشكلة ( قياس أداء المحرك عن بعد ) وهي ما يطلق عليها ( بيانات التحكم ) التي يتم أرسلها من المحرك الى أجهزة البيانات أو قاعدة البيانات
    في كل مرآب ، يطلق عليها Softwear هذه القاعده هي فاشله بإقتدار أذ لم يتم حلها منذ تجارب أبوظبي العام الماضي .

    في ملبورن ، حدث هذا الامر في التجارب الحره الأولى ، تم حلها بشكل مؤقت في التجارب الثانيه لكن المضحك في الموضوع
    هو وقوف سيارة باتن في اللحظات الاخيره من التجارب الحره الثانيه أيضاً بسبب هذا الأمر كيف ذلك . ، باتن قام بوضع اعدادات المحرك
    على وضعية ( توفير الطاقه ) وقتها لم يتم ارسال البيانات على هذا الأساس ، تم وقف المحرك لهذه المشكله
    أذا البيانات كانت تُرسل على أساس الوضع القديم لباتن وليس الجديد له ، خخخخ مسخره .

    2- مشكلة الأيرز كاملاً ، وما أدراك مالأيرز ، سبب جهل مكلارن ولآنها لا تملك طاقم تقني بإقتدار نظام MGUK لديها فشل فشلاً ذريعاً مع وحدات هوندا
    هذا الامر يتطلب المزيد والمزيد والمزيد من الوقت لإعادة بناء أيرز جديد مكون من MHUH و MGUK تحت إشراف كامل من الهوندا
    أذ أن MGUK في ملبورن بالذات عانا من ارتفاع درجات حراره مرتفعه خلال مجريات ملبورن ،
    3- عملية تسليم السلطه وأدارة السلطه ( السلطه هنا نقصد بها القوه الحصانيه للمحرك ) ، هوندا تعاني معاناه شديده للغايه في هذا المجال
    أذا أن ما نشاهده الان من أداء المحرك هو كل مافي جعبة المحرك ، السبب يعود الى أن الطاقه يتم فقدها في المنتصف بسبب أحدى
    الوحدات سواء الكهربي منها او الحراري ، هذا بإستثناء مشاكل تسليم وإستلام الطاقه من نظام الأيرز كاملاً


    هذه مشاكل هوندا بالموجز وبالمختصر ، معاناة على المستوى الأيرز ، درجات حراره مرتفعه ، عدم عمل الايرز يعني مكابح خلفيه لا تعمل بالكفائه العاليه
    المحرك يفقد جزء من طاقته بسبب عدم عمل الأجزاء بشكل سلسل ومتواصل مع بعضها البعض ،

    آراي - سان يخشى من الكيفية التي سيحافظ على محركه في ماليزيا ، ودرجات الحراره المرتفعه هناك
    هوندا ستذهب هناك ( ماليزيا ) بُخفي حنين ، أذ ستواصل نفس معاناتها كما في ملبورن
    السبب لا يوجد هناك حلول سحريه لجميع هذه المشاكل ،

     
  9. Nassir F1

    Nassir F1 سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏7/7/12
    المشاركات:
    3,704
    الإعجابات المتلقاة:
    2,504
    - محرك هوندا اليوم أطلق كل ما في جعبته ، اندرو بينسون يقول 250 قوه حصانيه فرق ما بين وحدات مرسيدس ووحدات الهوندا
    هذا الرقم كبير جداً ، لكن نستطيع ان نقول بان محرك هوندا في الأساس ليس جاهزاً بعد وأشك بأن يكون جاهزاً حتى نهاية الموسم
    +
    لكن لدي تساؤل محير للغايه : لماذ رون العبقري يريد أن يحافظ على المحركات والسبب يعود أن لا يوجد سوى 4 محركات للموسم الواحد
    هل انت ستنافس هذا الموسم لتحافظ عليها هههه ، ماهذه المسخره ماهذه العقليه الغريبه ، دعها تحترق
    في النهاية أنت في المركز الأخير هل تعلم ماهو المركز الأخير ، أنطلق من ( البت ) ماذا في ذلك ، والله بأنك اصبحت شخص كبير العمر خرف
    تباً لكم ما أغباكم ،،،​
     
  10. allonso 77

    allonso 77

    إنضم إلينا في:
    ‏23/9/12
    المشاركات:
    417
    الإعجابات المتلقاة:
    185
    السنه القادمه ما بتكون تنافسيه كيف بيكون وضع الونسو
     
  11. allonso 77

    allonso 77

    إنضم إلينا في:
    ‏23/9/12
    المشاركات:
    417
    الإعجابات المتلقاة:
    185
    والسباق غدا ما له طعم غياب الوحش الونسو وسيطرة المرسيدس وين سنة ٢٠١٢ موسم رهيب
     
  12. Nassir F1

    Nassir F1 سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏7/7/12
    المشاركات:
    3,704
    الإعجابات المتلقاة:
    2,504
    شاهد التغيير الكبير ما بين الامس ( العام الماضي ) واليوم ( العام الحالي ) لوحدات طاقة المرسيدس
    يا ألـهي كم أنت عبقري آندي كــاول​

    [​IMG]
     
  13. Nassir F1

    Nassir F1 سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏7/7/12
    المشاركات:
    3,704
    الإعجابات المتلقاة:
    2,504
    فرناندو سيعتزل وهو في جعبته فقط بطولتي عالم ، لا أرى بصيص أمل بصراحه من الهوندا بسبب تخلف مكلارن التي لا تساعدها بما تريد
    عملية الشراكه عملية سيئه للغايه والامثه واضحه وجليه ، الردبل ومشاكلها مع الرينو والان مكلارن والهوندا
    لآجل ذلك نرى رغبة الرينو بشكل كبير أن تدخل بفريق لها لآنها تعلم بانها ستنجح مسأله الشراكه عقيمه للغايه
    +
    توتو وولف يضع اعينه على بوتاس فهو من جلبه للوليامز ويريد جلبه للمرسيدس بديل لهاملتون خاصه بأن لا هناك أي مؤشر لتوقيع عقد جديد بينهما
    بسبب مطالب هاملتون الماليه المرتفعه ،،،​
     
    أعجب بهذه المشاركة Yousse-F-errari
  14. allonso 77

    allonso 77

    إنضم إلينا في:
    ‏23/9/12
    المشاركات:
    417
    الإعجابات المتلقاة:
    185
    اخ ناصر شو رايك بالفيراري انا اشوفها تعبانه شو نظرتك عنها انا اتوقع رايكونن بيجاوز فيتل
     
  15. Nassir F1

    Nassir F1 سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏7/7/12
    المشاركات:
    3,704
    الإعجابات المتلقاة:
    2,504

    في عدد سنوات قليله ماضيه لا تتجاوز أصابع اليد الواحده ، مرسيدس كان يُعمل عليها لفه كامله ، شاهد مالذي تفعله المرسيدس الآن
    هناك هدف وهناك خطه توضع لتحقيق هذا الهدف
    مالذي فعلته المرسيدس
    أبقت على روس برون الذي وضع خارطة طريقها
    منها جلب الدو كوستا ، جلب بوب بيل ، جلب مدير تقني من الوليامز لا يحظرني اسمه الان
    جلب مدير الأنسيابيه من اللوتس التعاقد مع مهندسين كثر من اللوتس جلب مهندسين من الردبل ( ليس مدراء في اقسامهم )
    بعدها مرسيدس قررت تغيير طريقة العمل وجعلها مقسمه وليس ان تتمحور على اسم واحد وهو روس برون
    فجلبت المهندس المخضرم الذي عمل سنوات وسنوات تحت محركات المرسيدس ( بادي لو )
    هذا أذا ماتم آستثناء أندي كاول وعمله على المحركات
    +
    مالذي فعلته الفيراري لا شي يذكر هي تماماً كذلك كل سنه
    مركز ثالث مركز رابع وبالكثير مركز ثان
    متى نشاهد هيمنه وسيطره لهم ، في المشمش
    لكن هم سيعدين كل السعاده بما يحققه الان ، لكنهم حققوه بتخلف الاخرين
    وليس شطارة منهم ، ( عجز الرينو مع الردبل ) هو سبب ما نشاهده للفيراري الان
    الحقيقه الوحيده : آنهم حسّٰنو من وتيرة السرعه القصوى في محركهم فقط​
     

مشاركة هذه الصفحة