تقرير فريق الفيراري لسباق سنغافورة

الموضوع في 'أخبار الفورمولا1' بواسطة محب الفيراري, بتاريخ ‏17/9/14.

  1. محب الفيراري

    محب الفيراري سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    1,935
    الإعجابات المتلقاة:
    1,216

    تقرير فريق الفيراري لسباق سنغافورة

    [​IMG]

    بطولة العالم للفورمولا 1 تترك أوروبا الآن وتتجه لآسيا ، يوم الأحد سيكون السباق السابع على التوالي في سنغافورة ، الجولة 14 من 19 هذا الموسم ، لطالما منذ بدء السباقات بهذه الحلبة تكوني ليلية مع تمام الساعة 20:00 مع مسار مضاء تماما ، حققت فيراري فوز واحد ومنصتين ومركز الانطلاق الأول مرتين هناك .

    الفوز :

    جاء في عام 2010 عندما هيمن فرناندو ألونسو على السباق وحقق الفوز بعد انطلاقه من مركز الانطلاق الأول وكذلك حقق الثلاثية بتحقيقه أسرع لفة بالسباق ، كان الضغط متواصل طيلة السباق من قبل الألماني سيباستيان فيتيل من أجل التقدم على فرناندو ألونسو ولكن لم يحصل مراده ، وعبر ألونسو خط النهاية بفارق أٌل من ثلاثة أعشار من الثانية .

    ذكريات مريرة :

    سنغافورة هي أيضا مسرحا لذكرى مريرة لسكوديريا ، ففي عام 2008 كان فيليبي ماسا متصدرا بعد انطلاقه من مركز الانطلاق الأول ولكن في التوقف للتزود بالوقود ، كان يقود سيارته مصطحبا معه انبوب خط الوقود وراءه وأدرك ذلك في نهاية منطقة الصيانة ، وذهب له المهندسين لكي يعود للسباق وتمكن من إنهائه بالمركز 13 ، والمدهش في ذلك فاز فرناندو ألونسو بالسباق بعد انطلاقه من المركز 15 وكان حينها مع فريق رينو .

    سباق طويل :

    سباق الجائزة الكبرى هو 61 لفة طويلة أي ما يعادل تقريبا 309 كيلومتر والسباق عادة ما يأتي قريبا من الحد الأقصى للوقت المسموح به من ساعتين ، عندما يتعلق الأ/ر بسائقي الفيراري ، فرناندو ألونسو يحب هذا المسار وفاز فيه مرتين ، في حين أن أفضل نتيجة لـ كيمي رايكونين هو المركز الثالث العامي الماضي مع فريق لوتس .



    -------------------------------------------

    الموقع الرسمي للفريق
     

مشاركة هذه الصفحة